منتديات الاسنام التعليمية

لكل الجزائريين
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من هو المهدي المنتظر ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fawzi



المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 11/11/2009

مُساهمةموضوع: من هو المهدي المنتظر ؟؟   الإثنين فبراير 15, 2010 7:24 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اشهد ان لا اله الا الله , واشهد ان سيدنا محمدا عبده ورسوله
(( يس , والقران الحكيم , انك لمن المرسلين , على صراط مستقيم , تنزيل العزيز الرحيم , لتنذر قوما ما انذر اباؤهم فهم غافلون )) صدق الله العلي العظيم
- بعد ان بعث الله سيدنا عيسى بن مريم عليهما السلام رسولا في بني اسرائيل نذيرا وبشيرا , فقد بشرهم برسول ياتي من بعده اسمه احمد , واوصاهم بالايمان به واتباعه ونصرته , فكان اليهود يسمونه بالمهدي المنتظر الذي يخرج اخر الزمان ويهدي الناس الى الحق ويبين ويعلمهم دينهم ويسود الارض عدل وامان ويحكم بالعدل ويامر بالمعروف وينهي عن المنكر ويهزم الكفار والمشركين ويقيم الدين الخالص لله رب العالمين , فكان هو الرسول الكريم الصادق الامين المبعوث رحمة للعالمين عبد الله وحبيبه ورسوله سيدنا محمد بن عبد الله صلوات الله عليه واله وصحبه ودعاته الاخيار وسلامه , فكان خاتم النبيين والمرسلين , اخر رسول في اخر زمان مع اخر كتاب , ومن امن به وبالذي انزل عليه من ربه واتبعه فقد فاز , ومن كفر به والعياذ بالله فقد خسر .
- من علامات ظهور النهدي المنتظر :
-1- انه يخرج من مكة المكرمة ( وقد كان ذلك رسول الله ) .
-2- يصلي في المسجد الاقصى ( فقد صلى رسول الله صلوات الله عليه وسلامه في المسجد الاقصى ) .
-3- ينزل سيدنا عيسى ويأم المهدى المنتظر بسيدنا عيسى ( فقد كان ذلك رسول الله في ليلة الاسراء والمعراج وقد ام بسيدنا عيسى وبكل المرسلين الذين كانوا معه في صلاته فالمسجد الاقصى المبارك ) .
-4- اسمه محمد بن عبد الله وانه يشبه رسول الله صلوات الله عليه وسلم ( وهو محمد بن عبد الله عبد الله وحبيبه ورسوله ) .
- للذين يدعون غير هذا الكلام وينتظرون خروجه الشريف :
-1- هل يعلمون انهم بما يقولون ويدعون منكرون لرسولهم من الله رب العالمين ؟؟؟؟
-2- هل يعقل ان سيدنا عيسى عليه الصلاة والسلام وهو رسول من اولي العزم وصاحب كتاب مقدس ومؤيد من الله بروح القدس والذي كان يحيي الموتى باذن الله والذي من مقامه الشريف الكبير عبده كثير من الناس واشركوا به الله ربهم يقف خلف امام يأم به ؟؟؟؟؟ من اكبر درجة عند الله الامام ام الرسول ؟؟؟ وهل هذا يجوز في شرع الله عز وجل ؟؟؟ والله لا يام برسول مرسل من الله رب العالمين احد غير سيد الاولين والاخرين سيدنا محمد بن عبد الله صلوات الله عليه وسلامه .
-3- كانوا بني اسرائيل ينتظرون خروج المهدي المنتظر والذي ساتي بالكتاب الكامل الذي ليس فيه نقصان والذي لاياتيه الباطل من خلفه ولا من بين يديه هدى ونورا وفرقانا ورحمة للمؤمنين , وكان ومازال المسيحيين يقولون وينتظرون نزول سيدنا عيسى بن مريم عليهم الصلاة والسلام .
- فهل اصبح الذين يقولون وينتظرون خروج المهدي المنتظر في وقتنا هذا كالذين كانوا ينتظرونه من بني اسرائيل ومن المسيحيين في ذلك الوقت ؟؟؟؟؟ سبحان الله عما يصفون وعن مايقوله بعض الاخوة من الشيعة عن كتاب الله العزيز انه ناقص وملخبط غير مرتب وان الكتاب الكامل والذي ليس فيه نقصان يخرج مع خروج الامام المنتظر !!!!!
(( وقال الذين لا يعلمون لو يكلمنا الله او تأتينا اية ' كذلك قال الذين من قبلهم مثل قولهم تشابهة قلوبهم ' قد بينا الايات لقوم يوقنون , انا ارسلناك بالحق بشيرا ونذيرا ' ولا تسال عن اصحاب الجحيم )) صدق الله العلي العظيم
-- وللذين يقولون غير هذا ارجوا اثبات مايقولون وان ياتوا ببرهانهم ان كانوا صادقين من كتاب الله العزيز وليس مما يتلوا عليهم الشيطان من رويات ومؤلفات لا تغني من الحق شيء .
والصلاة والسلام على سيد المرسلين والحمد لله رب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من هو المهدي المنتظر ؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الاسنام التعليمية :: المنتدي الاسلامي :: منتدئ الاسلاميات-
انتقل الى: